تعليم عنيزة يكرم مدارس مؤشر أداء نشاط المدارس لبرنامج “فينا خير”

تعليم عنيزة يكرم مدارس مؤشر أداء نشاط المدارس لبرنامج “فينا خير”

التعليم السعودي :كرمت إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة ممثلةً في النشاط الطلابي مؤخراً المدارس التي نفذت برنامج “فينا خير” والمدارس المميزة بمؤشر أداء النشاط، في حفلٍ احتضنه مسرح الإدارة، بحضور مدير تعليم عنيزة بالإنابة ، ومساعد شؤون التعليم للبنين عبدالله بن علي القرزعي، وعدد من رؤساء الأقسام ومشرفي الإدارة ومديري المدارس.
وبدء الحفل بكلمة لمدير التربية والتعليم بالإنابة عبدالرحمن بن صالح المذن شكر فيها قسم النشاط الطلابي وفريق مشروع فينا خير على جهودهم طوال العام، مشيداً بفكرة مؤشر الأداء، وهنأ المدارس المتميزة بالأنشطة، متمنياً من الجميع الاستمرار على هذا الحماس وهذا العطاء، الذي سيكون مردوده إيجابياً على الطلاب الذين وصفهم بعماد المستقبل وقادة الغد، لاسيما وأن الأنشطة التي قدمت لهم تناولت الكثير من المبادئ والقيم الدينية والاجتماعية والوطنية.
من جانبه أوضح رئيس قسم النشاط الطلاب بتعليم عنيزة محمد السدراني في كلمته التي ألقاها بالحفل أن فكرة مؤشر أداء النشاط كانت لتحفيز المدارس على المنافسة، مبيناً أنه يقيس مدى تفاعل المدارس مع الأنشطة والبرامج التي ينفذها قسم النشاط الطلابي.
وكرّم مدير تعليم عنيزة بالإنابة في ختام الحفل المدارس التي نالت المراكز الأولى بمؤشر الأداء لكل مرحلة، حيث حققت ابتدائية معاذ بن جبل المركز الأول على المرحلة الابتدائية (للعام الثاني)، ومتوسطة أبي عبيدة المركز الأول للمرحلة المتوسطة (للعام الثاني)، وثانوية الشبيلي المركز الأول على المرحلة الثانوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)