تعليم عنيزة يكرّم الفرق الكشفية المشاركة في موسمي العمرة والحج لعام 1437هـ

تعليم عنيزة يكرّم الفرق الكشفية المشاركة في موسمي العمرة والحج لعام 1437هـ

التعليم السعودي : قام النشاط الكشفي بالإدارة بإدارة تعليم محافظة عنيزة اليوم, حفل تكريم للقادة الكشفيين وأعضاء الفرق الكشفية بالمحافظة, المشاركين في موسمي العمرة والحج لعام 1437هـ , بحضور مدير تعليم عنيزة محمد بن سليمان الفريح .
وتحدث رئيس قسم النشاط الطلابي أحمد الفرة, خلال الحفل عن دور المشاركات الكشفية في إشباع الجانب التطوعي لدى الطالب ، وبما تميز به طلاب الفرق الكشفية من أداء وانضباط خلال مشاركاتهم .
ومن جانبه أشار مساعد مدير التعليم عبدالله بن علي القرزعي, إلى أهمية العمل الكشفي في بناء شخصية الطالب, مستعرضًا دور الكشافة المهم في موسم الحج، فيما تحدث القائد الكشفي علي بن حمد الجبر عن الإنجازات التي حققها أعضاء الفرق الكشفية في الحج .
وكانت إدارة التعليم قد شاركت أيضاً في خدمة المعتمرين خلال شهر رمضان المبارك بفرقتين كشفيتين، تمثّلت مهامهم بإرشاد المعتمرين التائهين ، وأعمال تحريك السير داخل الحرم وفي الساحات المحيطة به ، بالإضافة إلى أعمال الخدمة العامة كتوزيع وجبة الإفطار وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>