«تعليم محايل» تخلد ذكرى شهداء الوطن

«تعليم محايل» تخلد ذكرى شهداء الوطن

التعليم السعودي : أطلق مدير التعليم بمحافظة محايل عسير منصور آل شريم مسمى «الشهداء» على إحدى مدارس البنين التي تم افتتاحها أخيرا بحي النسيم.

وقال: «محافظة محايل قدمت أكثر من 60 شهيدا كانوا يدافعون عن الوطن، والتعليم يتشرف بأن يطلق على هذه المدرسة مسمى (الشهداء) تخليدا لذكراهم، إذ قدموا أرواحهم ودماءهم الزكية فداء لتراب الوطن».

وكانت إدارة التعليم بمحايل أقامت حفلتها بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ86 بحضور محافظ محايل محمد المتحمي وذلك على مسرح الإدارة بالمحافظة، وتخلل ذلك عرض مرئي بعنوان «تحية وطن» عن جنودنا البواسل المرابطين على الحدود الجنوبية، بعدها ألقيت قصيدة للدارس مسعود عمر من منسوبي طلاب محو الأمية، ثم عرض مرئي عن جهود المملكة في الحج، بعدها قدمت فقرات من الموروث الشعبي، تلت ذلك خواطر وطنية للطالب محمد راجح ولوحة فنية بعنوان «هنا وطني».

بعد ذلك، كرم التعليم أبناء المشرف التربوي محمد الهاشمي الذي انتقل إلى رحمة الله إثر أزمة قلبية مفاجئة في أول أيام عيد الأضحى المبارك، وفي ختام الحفلة شارك محافظ محايل ومدير التعليم وعدد من مديري الإدارات الحكومية وأولياء الأمور والطلاب في العرضة السعودية في (أوبريت يوم الوطن)، وبعض اللوحات الشعبية التي قدمها طلاب مدارس مركز بحر أبوسكينة ومحايل عسير بمشاركة الشاعر الشعبي أحمد المنجحي وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)