تعليم مكة المكرمة ينظم لقاءً لمسؤولي التوعية الإسلامية بالمدارس

تعليم مكة المكرمة ينظم لقاءً لمسؤولي التوعية الإسلامية بالمدارس

التعليم السعودي – واس : نظمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلةً في إدارة التوعية الإسلامية، اللقاء التنشيطي السنوي لمسؤولي التوعية الإسلامية بمدارس التعليم العام في المنطقة، بحضور عددٍ من القيادات التربوية.
وأكد مدير عام التعليم بالمنطقة محمد بن مهدي الحارثي أهمية الدور المنوط بالمعلمين عموماً، ومسؤولي التوعية الإسلامية بالمدارس على وجه الخصوص، في الحفاظ على عقل وفكر أبنائنا الطلاب من التشدد والغلو والانحرافات الفكرية لينشأ الجيل وسطياً يُسهم في بناء وطنه ويحافظ على مكتسباته مؤكدا على أهمية الاستفادة من حصص النشاط في توعية الطلاب وتثقيفهم بدينهم وإبعادهم عن كل ما يضرهم عقيدة وفكراً ومواطنةً.
وشهد اللقاء تكريم المدارس المميزة في برامج التوعية الإسلامية للعام الدراسي ١٤٣7 ــ ١٤٣٨هــ وعددها ستون مدرسة وستون معلماً.
من جهته ثمّن مدير إدارة التوعية الاسلامية فيصل بن أحمد أبو حيمد دعم الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بصفة مستمرة لبرامج ومناشط التوعية الإسلامية بمدارس مكة المكرمة، ما كان له بالغ الأثر في تحقيق الأهداف المنشودة. منوهاً بالجهات الداعمة التي كانت شريكة في إنجاح برامج إدارة التوعية الإسلامية العام الفائت.
وتخلل اللقاء التنشيطي شرح مفصل لخطة التوعية الاسلامية لهذا العام الدراسي ١٤٣٩هــ، وبرنامج تدريبي بعنوان (قوة التحفيز) قدمه مدير إدارة التدريب التربوي الدكتور عبدالرحمن الغامدي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>