تعليم مكة المكرمة يوقع عدداً من الشراكات لإنشاء مدارس أهلية بالمنطقة

تعليم مكة المكرمة يوقع عدداً من الشراكات لإنشاء مدارس أهلية بالمنطقة

التعليم السعودي : وقّع مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي أمس, عدداً من مذكرات التفاهم التي تهدف إلى تحقيق الشراكة بين مكتب التعليم الأهلي وشركات القطاع الخاص لتسهيل عملية إنشاء وتطوير المباني التعليمية, بحضور مدير مكتب التعليم الأهلي بإدارة تعليم مكة المكرمة الدكتور فهد بن غرم الله الزهراني, وممثلي الشركات المعنية, وذلك بمكتب التعليم الأهلي بالعاصمة المقدسة.
وأوضح مدير عام التعليم, أن هذه الشراكات تهدف للتخلص من المدارس الأهلية القائمة على مبانٍ مستأجرة، تطبيقاً لرؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ ومشروع التحول الوطني ٢٠٢٠ الداعية إلى رفع كفاءة التعليم الأهلي بما يحقق زيادة التوسع والنمو في هذا القطاع.
وأبان الحارثي, أن هذه الاتفاقيات ستعزز التعاون بين القطاعات المختلفة لإنشاء عدد من المباني المدرسية عالية الجودة، والبحث عن أفضل الفرص والحلول الاستثمارية للرفع من كفاءة المباني التعليمية بأفضل جودة وأقل تكلفة, حيث ستسهم في زيادة الاستثمار في التعليم الأهلي والأجنبي مما يسهم في دفع عجلة التنمية والاقتصاد في المملكة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

000-9846884621485341158804

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>