«تعليم مكة»: تأخر ظهور آثار الأمطار وراء تعليق الدراسة فجرا

«تعليم مكة»: تأخر ظهور آثار الأمطار وراء تعليق الدراسة فجرا

التعليم السعودي – متابعات : كشفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، عن أسباب تأخر تعليق الدراسة بسبب الأمطار، مؤكدة أن المؤشرات الجوية لم تكن مثيرة للقلق، وفق ما تلقته من تقارير الجهات المعنية، لافتة إلى أن التقارير التي بينت تأثر الطرق، ومحاصرة بعض المدارس بالمياه لم ترد إلا مساء، مما اضطرها إلى إعلان تعليق الدراسة فجرا.

وأوضحت على لسان المتحدث الرسمي، طلال الردادي، أن تأخر صدور قرار تعليق الدراسة، حتى أمس، الأربعاء، يعود إلى أنها تابعت حالة هطول الأمطار على العاصمة المقدسة، مع كل الجهات ذات العلاقة، وأنها تراوحت، حتى مساء أمس الأول، الثلاثاء، بين الغزيرة، والمتوسطة، وكانت المؤشرات الجوية غير مقلقة. وأشار الردادي، إلى أنه تم اتخاذ قرار وقف الدراسة، في وقت متأخر من مساء، أمس الأول، بعد أن أشارت التقارير الواردة في ذلك التوقيت إلى ظهور تأثر لبعض الطرقات والشوارع، من مخلفات الأمطار، إلى جانب أنه تبيّن أن بعض المدارس في عدة أحياء حاصرتها المياه؛ وهو ما تطلب التنسيق مع الجهات المعنية لإعادة الأمور لوضعها الطبيعي، وبالتالي صدر قرار تعليق الدراسة بعد منتصف الليل. وكانت الإدارة، أعلنت قرار تعليق الدراسة فجرا، مكتفية بتغريدة، على حسابها في موقع «تويتر»، وهو ما لم ينتبه لها الكثير من المعلمين، وأولياء الأمور، والطلاب وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>