تعليم مكة تكرم 1406 متقاعدين

تعليم مكة تكرم 1406 متقاعدين

التعليم السعودي – متابعات : احتفلت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة بتكريم 1406 متقاعدين لمنسوبيها من مشرفين ومعلمين وقادة مدارس ووكلاء ومرشدين طلابيين للأعوام 37- 38 – 1439، وذلك على مسرح قاعة الملك فهد بحضور المساعدين للشؤون التعليمية والشؤون المدرسية وعدد من منسوبي التعليم.

وشكر مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة، محمد الحارثي للمكرمين لما قدموه من جهد ومثابرة واحتساب الأجر من الله تعالى في رسالة الأنبياء، سائلاً الله أن يجزيهم خير الجزاء ويجعل ما قدموه في موازين حسناتهم.

وبين الحارثي خلال كلمته أن الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة دأبت سنوياً على تكريم متقاعديها من مشرفين تربويين وقادة مدارس ووكلاء ومرشدين طلابيين ومعلمين وإداريين ومستخدمين تقديراً لجهودهم المبذولة في الميدان التربوي وبذلهم الغالي والنفيس لخدمة الأجيال، والإسهام في بناء التنمية للوطن الغالي.

وقال مخاطبًا المتقاعدين «لقد أديتم وبذلتم جهداً أثناء تأدية رسالتكم، ولم تلتفتوا إلى أنفسكم، والآن امنحوا أنفسكم جلسة الصفاء، وصداقة الكتاب فالعقول التي تقرأ لا تشيخ ولا يزال لديكم العطاء» وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)