تعليم مكة يستقبل 47 إدارة بمشروع «الطالب المدرب»

تعليم مكة يستقبل 47 إدارة بمشروع «الطالب المدرب»

التعليم السعودي – متابعات : تستقبل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة، ممثلة بإدارة النشاط الطلابي، 47 إدارة تعليمية مشاركة بالمشروع الوزاري «الطالب المدرّب» تثقيف الأقران، والذي أطلقته الإدارة العامة للنشاط الطلابي بوزارة التعليم، ويشارك في المشروع 65 طالبًا و47 مشرفًا من كافة مناطق المملكة وذلك في مقر إدارة تعليم مكة.
ويهدف المشروع إلى تأهيل الطلاب ليكونوا مدربين في المهارات الحياتية قادرين على تدريب وتثقيف أقرانهم، كما يهدف إلى تنمية مهارات الطلاب في تنفيذ الجلسات التدريبية باستخدام الأساليب التدريبية الفعّالة. وسيضم المشرع مسارات تنافسية 3 (ذهبي وفضي وبرونزي)، يقدم كل طالب مشارك خلال ذلك برنامجاً تدريبياً ويتم تحكيم برنامجه من قبل لجنة تحكيم متخصصة. ويصاحبه برامج إثرائية تشمل البرامج دورتين تدريبيتين للطلاب المشاركين: نحو قوة 2030 ودورة ريالي للوعي المالي كما ستكون هناك دورة تدريبية خاصة لمشرفي الوفود تحت عنوان «بناء المبادرات» وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>