تعليم ينبع يستقبل الفريق التحكيمي لجائزة محمد بن راشد للأداء التعليمي

تعليم ينبع يستقبل الفريق التحكيمي لجائزة محمد بن راشد للأداء التعليمي

التعليم السعودي : استقبلت مساعدة مدير تعليم ينبع للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي أمس الخميس الفريق التحكيمي لجائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز في دورتها 19، والذي يقوم بزيارات ميدانية للفئات المشاركة في المنافسات الخليجية للجائزة (فئة المعلمة).

وقام الفريق الذي يضم في عضويته سامية محمد مجان وموزة سيف مطر من اللجنة المحكمة المركزية لإتمام المرحلة الثانية من التحكيم المركزي (مرحلة المقابلة) بزيارة للمعلمة المرشحة مريم زيد العمري من الابتدائية الثانية بينبع الصناعية، وذلك بحضور منسقة الجائزة بإدارة تعليم ينبع منى المضواحي.

وتضمنت الزيارة الاطلاع على ملفات المرشحة وحضور إحدى الحصص والمواقف الفصلية وإجراء مقابلات مع جهات العلاقة من الإشراف التربوي ومديرة المدرسة وإحدى زميلات العمل.

الجدير ذكره أن المعلمة مريم العمري من المعلمات المتميزات على مستوى المملكة حيث حصدت قبل أيام المركز الأول في جائزة التعليم للتميز فئة المعلمة التي تصدها وزارة التعليم.

يذكر أن تعليم ينبع حصد في الأعوام الماضية مراكز متقدمة من جائزة حمدان بن راشد في جميع فئات الجائزة كان آخرها الدورة السابقة «18» حققت فيها الابتدائية الرابعة بينبع الصناعية المركز الأول في فئة الإدارة المدرسية وحصلت علوية منقل على المركز الأول في فئة المعلمة المتميزة، كما حصلت الابتدائية السابعة بينبع الصناعية في الدورة «17» على المركز الثاني في فئة الإدارة المدرسية، وفي فئة المعلمة المتميزة حصدت هند الربياوي المركز الأول، وهدباء الرحيلي المركز الثاني وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)