تعيين ونقل 280 مديراً ووكيلاً للمدارس في الرياض

تعيين ونقل 280 مديراً ووكيلاً للمدارس في الرياض

التعليم السعودي – متابعات – : اعتمد مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون التعليمية للبنين الدكتور محمد السديري، حركة ترشيح و نقل مديري ووكلاء المدارس بتعليم الرياض والتي شملت 280 مديرا ووكيلا. وأوضح مدير الإدارة المدرسية محمد اليحيى، أن الحركة شملت نقل 71 مديرا و115 وكيلا، وتكليف 36 وكيلا بمهام الإدارة المدرسية لمدة عام، ونقل وتكليف 58 من مديري المدارس الأهلية.
ودعا مديري المدارس ووكلائها المنقولين بإخلاء طرفهم والمباشرة في مدارسهم المنقولين لها بعد إنهاء أعمال اختبارات الدور الثاني وقبل التمتع بإجازة نهاية العام الدراسي التي ستبدأ اعتبارا من 7/8/1433هـ عن طريق الدخول إلى موقع الإدارة العامة للتربية والتعليم الإلكتروني، مبينا أنه في حالة نقل مدير المدرسة وعدم توجيه بديل فينفذ المنقول ما ورد في الحركة ويستلم وكيلها عهدة المدرسة مؤقتاً، وأضاف «إذا وجد في المدرسة أكثر من وكيل فيستلم عهدة المدرسة ويديرها أول من باشر فيها، وعليه القيام بجميع أعمال مدير المدرسة بما يضمن البداية الجادة للعام الدراسي الجديد، كما أن على مديري المدارس إخلاء طرف الوكيل المنقول حتى لو لم يباشر البديل». وشدد اليحيى على أنه يتوجب على مدير المدرسة الإسراع في نقل عهدة المدرسة بما في ذلك ملفات ونتائج الطلاب إلى المدير المكلف، على ألا يتجاوز نقل العهدة الأسبوع الأول من الدراسة ، وتزويد شعبة الإدارة المدرسية في مكتب التربية والتعليم وقسم مراقبة المخزون بما يفيد ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>