تغريدات وكيل جامعة الباحة تشعل تويتر

تغريدات وكيل جامعة الباحة تشعل تويتر

التعليم السعودي : أشعلت تغريدات وكيل جامعة الباحة للتطوير الدكتور علي الشهري مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن شن هجوما على الجامعة ومديرها المكلف واتهمها بالفساد، وأن لديه أدلة قاطعة سيقدمها للجان التحقيق حال وصولها.
فيما سحب مدير الجامعة صلاحيات الوكيل ولم يعد لديه سوى الدوام فقط بالمكتب، مما زاد من الخلافات، وينتظر الوكيل وصول لجان وزارية للتحقيق في الموضوع.
وأضاف الشهري عدة تغريدات متتالية حول محاربته وإيقاف جميع الصلاحيات التي أوكلت له ليطلق هاشتاق تحت عنوان #إهمال_جامعة_الباحة ليصل إلى أعلى ترند، والتي فضفض فيها الأكاديمي والطالب بما لديهم من مشاكل تجاه الجامعة، وكان الأكثر تغريدة خلال الهاشتاق حول تعطل موقع الجامعة بشكل متكرر مما منع الطلاب من تسجيل جداولهم، والتي لم تلاق سوى التهديد عبر حساب الجامعة في تويتر بملاحقة كل الادعاءات والاتهامات والمساهمة في نشرها وتشويه صورة الجامعة.
وأكد بعض المغردين على الجامعة عدم تهديد طلابها، وكان الأحرى الاجتماع بهم وسماع رأيهم والتقليل من غضبهم.
من جهته، أوضح الشهري في اتصال لـ”الوطن” أمس، أنه ينتظر وصول اللجان الوزارية لتقديم ما لديه من أدلة، ولا يستطيع عمل أي لقاء، وترك الأمر للجهات الرسمية المعنية، والتي أرسل البرقيات لها لإرسال لجان محايدة للتحقيق وينتظر الرد وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)