تفعيل خطط الإخلاء في مدارس الجوف

تفعيل خطط الإخلاء في مدارس الجوف

التعليم السعودي : نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف، ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بالمنطقة أول من أمس، خطة الإخلاء في مدرسة الجزيرة الثانوية بمدينة سكاكا، بحضور مديري التعليم والدفاع المدني.
وأكد المدير العام للتعليم بالمنطقة فواز السالم أهمية تنفيذ خطة الإخلاء التي تنبع من حرص الإدارة على سلامة الطلاب والطالبات، مقدما شكره لإدارة الدفاع المدني بالمنطقة، والمديرية العامة للشؤون الصحية، وجمعية الهلال الأحمر السعودي، وإدارة الأمن والسلامة المدرسية، وثانوية الجزيرة، وجميع المشاركين.
من جانبه، بين المدير العام للدفاع المدني بالجوف العميد عمر البيز، أن تعميم النموذج الصحيح للإخلاء في مدارس منطقة الجوف يؤدي إلى نشر ثقافة السلامة المدرسية، فيما أوضح مدير إدارة الأمن والسلامة المدرسية عاطف الطالب أن تنفيذ خطة الإخلاء بثانوية الجزيرة بسكاكا باكورة خطط الإخلاء التي ستنفذ خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي، داعيا قادة وقائدات المدارس إلى العمل من أجل الارتقاء بنواحي الأمن والسلامة المدرسية، حفاظا على سلامة منسوبي الأسرة التعليمية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)