تفعيل مبادرة «نبض المجتمع» بجامعة الإمام عبدالرحمن

تفعيل مبادرة «نبض المجتمع» بجامعة الإمام عبدالرحمن

التعليم السعودي – متابعات : فعّلت أمس عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل اول لقاءاتها لمبادرة نبض المجتمع بعنوان «دور منسوبات الجامعة في تحقيق رؤية 2030 الواقع والمأمول» وذلك بتشريف حرم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي رئيسة مجلس الأمناء بمجلس المنطقة الشرقية للمسئولية المجتمعية في مقر عمادة التعليم الإلكتروني والتعلم بالمدينة الجامعية.

وذكرت عميدة عمادة خدمة المجتمع والتنمية المستدامة د. نجاح القرعاوي ان هذه المبادرة تأتي انطلاقا من أهمية قيام الجامعات بدورها الوطني في تعزيز مفاهيم خدمة المجتمع والتنمية المستدامة من خلال وظائفها الثلاث، وتسخير جُل الإمكانات لخدمة أفراد المجتمع تحت مظلة مسؤوليتها المجتمعية تجاهه.

وأضافت القرعاوي ان اللقاء ناقش مجموعة من المحاور ومنها محور نوقش في اللقاء المفتوح بعنوان «الواقع والمأمول من منسوبات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل لتحقيق رؤية 2030»، تلاه التعريف عن واقع منسوبات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في تفعيل أهداف «رؤية 2030» والتحديات التي تواجه منسوبات الجامعة في تفعيل أهداف الرؤية وفي الختام تم طرح المقترحات التي تمكن، وتعزز من دور منسوبات الجامعة في تفعيل أهداف الرؤية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)