تقنية أبها تحتفي بخريجيها وتكرم المدربين المتميزين

تقنية أبها تحتفي بخريجيها وتكرم المدربين المتميزين

التعليم السعودي – واس : نظمت الكلية التقنية بأبها مساء أمس, حفلا لتكريم متدربيها الخريجين للفصل التدريبي الأول من العام الجاري 1438-1439هـ .
وأكد عميد الكلية الحسين بن سالم آل عثمان في كلمته بالحفل على دور الكلية في تهيئة كافة السبل التي من شأنها تحقيق التفوق والإبداع، مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي تتويجا للجهود التي بذلها المتدربون خلال فترة تحصيلهم التدريبي وإثبات كفاءتهم في الحصول على التفوق العلمي والمثالي التي تمنح حسب المعايير وكذلك بالحصول على المعدل المطلوب , لافتا إلى أنه تم تكريم 22 متدرباً متفوقاً في كافة التخصصات بالإضافة لتكريم 20 مدرباً وإدارياً في الكلية.
وقدّم مدير معهد ريادة للأعمال الوطني بمنطقة عسير المهندس مشبب القحطاني شرحا عن المعهد وما يقدمه من خدمات لأبناء المنطقة خصوصا التقنيين والمهنيين وكيفية آلية الحصول على القروض والدعم للأعمال الريادية , كما قدم أحد الرياديين شرحا عن مشروعه المهني الذي افتتحه بدعم من المعهد وكيف تطور حتى استطاع فتح فروع أخرى.
يذكر أن الكلية تدرب حالياً أكثر من 4 الألف متدرب في برنامج الدبلوم والبكالوريوس في مقرها الرئيسي بأبها وفرعيها بحي الموظفين ورجال المع وذلك في أكثر من 14 تخصصا تقنياً وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)