تقنية البنات بجازان تستقبل 44 متدربة

تقنية البنات بجازان تستقبل 44 متدربة

التعليم السعودي : استقبلت الكلية التقنية للبنات بجازان 44 متدربة مستجدة مطلع العام التدريبي الحالي، في أقسام التصميم وانتاج الملابس والتجميل.
ونفذت الكلية برنامجًا لتهيئة المستجدات للتدريب في الكلية من خلال إعداد برنامج “اللقاء التقني” بإشراف وحدة التوجيه والإرشاد بالكلية، الذي ضم لقاءً مفتوحًا بعميدة الكلية سامية موسى، جرى خلاله استعراض العديد من الموضوعات التدريبية والرد على استفسارات المتدربات، واستعراض لوائح وأنظمة الكلية.
كما تابعت المتدربات تعريفًا بالخدمات المساندة في الكلية مثل النشاط العام والأمن والسلامة والإرشاد الأكاديمي ووحدة التوجيه والإرشاد، فيما تم عرض تجارب للمتدربات الناجحات والخريجات من الكلية .
ويتضمن الأسبوع الحالي التعريف بالأقسام التدريبية والمقررات ومتطلباتها ، بهدف بناء فكر واعٍ للمتدربة عن البيئة التدريبية للتخفيف من الصعوبات والمشاكل التي قد تواجهها المتدربة، فيما تواصل الكلية تنظيم دورات تطويرية للمتدربات خلال هذا الأسبوع تشمل دورة التميز في العمل المهني ودورة حل المشكلات بطريقة إبداعية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)