«تقنية الدمام» تفتتح مخيمها الترفيهي الثاني

«تقنية الدمام» تفتتح مخيمها الترفيهي الثاني

التعليم السعودي : افتتح عميد الكلية التقنية بالدمام احمد عبدالكريم الثنيان المخيم الترفيهي الثاني لمنسوبي الكلية الواقع على طريق الدمام مطار الملك فهد.

وأوضح مدير العلاقات العامة بالكلية التقنية بالدمام والقائد الكشفي عادل سلمان ابوحسون، أنه شارك في افتتاح المخيم كل من رئيس مكتب التدريب التقني المهني بالمنطقة الشرقية محمد السلوم وعميد الكلية التقنية بالقطيف أحمد الغامدي ووكلاء الكلية عبدالله الهزاع وحافظ الغامدي ورؤساء الأقسام العلمية والإدارية وأعضاء هيئة التدريس والمدربين. وأضاف أن إقامة هذا المخيم تهدف الى تنظيم الدورات والرحلات والمعسكرات الكشفية وكذلك إضافة جو من الألفة والتقارب بين المدربين والمتدربين حيث ستقام فيه أنشطة ثقافية واجتماعية وترفيهية تساهم في إكساب الطلاب الخبرة والتعارف فيما بينهم في جو أسري.

وفي السياق نفسه أوضح عادل سلمان ابوحسون أن مدة إقامة هذا المخيم تقارب الأربعة أشهر من فصل الشتاء لاستغلال الأجواء الشتوية في إقامة الأنشطة والفعاليات.

وفي ختام حديثه أعرب عن شكره وتقديره لجميع منسوبي الكلية على مشاركتهم في تشييد وبناء المخيم والذي سوف يستفيد منه جميع أبنائنا الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمدربون وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)