تقنية الدمام تكرم المتميزين والمنقولين للكليات الأخرى

تقنية الدمام تكرم المتميزين والمنقولين للكليات الأخرى

التعليم السعودي : احتفلت الكلية التقنية بالدمام بتكريم الأساتذة والإداريين المتميزين والمنقولين إلى الكليات أخرى والمثاليين في جميع أقسامها العلمية والإدارية بحضور عميد الكلية احمد الثنيان ووكلاء ورؤساء الأقسام.

وقدم عميد الكلية أحمد عبدالكريم الثنيان كلمة رحب فيها بالحضور وقدم شرحا مفصلا عن معايير التكريم، والذي يمثل جميع أبناء الكلية ومنتسبيها والتي جاءت مصادفة في إكمالها الثلاثين عاما.

وقدم الشكر إلى جميع المكرمين وتم تسليمهم شهادات التكريم وهم: المهندس سعيد الزهراني وكيل الكلية للتطوير، وسعيد عثمان الزهراني، وداوود عبدالله المغلوث، وعلى القحطاني من منسوبي الأمن، ومحمد اشرف، وحسان ومحمد فاضل عيسى. كما تم تكريم من ساهموا في برنامج مايكروسوفت وحصول الكلية على المستوى الثاني في المملكة وهم: فالح الأسمري وعبدالله الشهري وعبدالعزيز العنزي.. أما بالنسبة للمدربين وتم نقلهم إلى فروع أخرى فهم بادي البادي وتركي الشريف وحلمي بن عزيزة وسفيان عثمان وصادق حبيب وعبدالرحمن المديفر ومحمد الكزاز ومد بلال الدين ومصطفى صديقي.. أما الأساتذة المتميزون في الأقسام فهم أحمد عبداللطيف الدوسري من التقنية الإدارية وعبدالله المرزوقي من التقنية الالكترونية وعمر فلاتة من التقنية الكيميائية ومحمد سرور الهاجري من التقنية الكهربائية وفرح حارثي من تقنية الحاسب الآلي وعبدالله القحطاني من تقنية الإنتاج ومحمد آل حسين من تقنية التبريد والتكييف والدكتور المولدي بن كانون من تقنية المحركات، وفئة «المدرب المبدع» وهم: بدر الزاير من التقنية الإدارية ورضا عبدالله المعتوق من التقنية الكيميائية وعبدالقادر احمد الزهراني من تقنية الالكترونية. أما بالنسبة للمشاركين في تنظيم حفل التخرج فهم إبراهيم آل الطالب وأحمد الغامدي وأسامة التويجري واسعد الهاشم وحافظ الغامدي وخالد الشعيبي ورزق آل الريحان وسامي العتيبي وعبدالله خليفة وعادل سلمان بوحسون وعبدالعزيز الدوسري وعبدالعزيز اليحيي وعبدالله السحيبانى وعبدالله العلوي وعبدالله القرين وعبدالله الهزاع وعمر فلاتة ومحمد بلال ومحمد الغدير ومحمد الحارث ومحمد آل حسين ونايف الشمري. ومن معهد صناعي الدمام أحمد الغامدي وخالد المزيد وسعيد الزهراني ووهب الدبيسي وياسين القواعين وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>