تقنية الدمام تنهي قبول 1250متدرباً للفصل التدريبي الثاني

تقنية الدمام تنهي قبول 1250متدرباً للفصل التدريبي الثاني

التعليم السعودي – واس : أنهت الكلية التقنية بالدمام قبول 1250 متدرباً في جميع برامجها وتخصصاتها العلمية للفصل التدريبي الثاني لهذا العام 1439 هـ في الدبلوم والبكالوريوس الصباحي والمسائي، في جميع التخصصات التقنية الكهربائية والإنتاج الميكانيكي والدعم الفني والشبكات والوسائط المتعددة وتقنيات الويب والتقنية الإلكترونية والإنتاج الكيميائي وتقنية التكييف والتبريد وتقنية المحركات والمركبات، إضافة إلى المحاسبة والتسويق .
وأوضح عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد بن عبدالكريم الثنيان أن الكلية أنهت جميع استعداداتها لاستقبال المتدربين في جميع الأقسام منذ وقت مبكر حيث قامت برفع طاقتها الاستيعابية لهذا العام للمساهمة في قبول أكبر عدد من المتقدمين نتيجة للطلب المتسارع على برامج الكلية وما تمثله من مخرجات ولتلبية طلبات السوق المتسارعة على برامجها.
ولفت إلى أنه تم افتتاح دبلوم خاص لفئة الصم دبلوم خاص لفئة الصم وهي فئة عزيزة علينا في تخصص التطبيقات المكتبية وصيانة الحاسب الآلي وأن عدد المقبولين في برامج البكالوريوس 120 متدرباً في التقنية الكهربائية وتقنية الإنتاج الميكانيكي وتقنية الإلكترونيات والمحاسبة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)