تقنية الطائف تدرب 1200 طالب بمختلف التخصصات

تقنية الطائف تدرب 1200 طالب بمختلف التخصصات

التعليم السعودي – متابعات : قدمت الكلية التقنية في محافظة الطائف عددًا من الدورات التدريبية التخصصية لأكثر من 1200 من طلاب التعليم العام من خلال مشاركة الكلية في برامج أندية الحي المدرسي لهذا العام 1439هـ. وقال مدير المسؤولة المجتمعية ورئيس قسم التقنية الإدارة بالكلية المهندس عبدالله بن غرامة الزهراني أن هذه تعتبر المشاركة الأولى للكلية في برامج أندية الحي ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تبنتها الكلية منذ إنشائها، حيث تشارك مع المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني في كافة المجالات والبرامج المختلفة التي تخدم أبناء المجتمع في محافظة الطائف.
وأشار الزهراني إلى أن مشاركة الكلية مع الإدارة العامة للتعليم في الطائف ومع أندية الحي المدرسي خلال شهر رمضان المبارك تمثلت في تقديم عدد من الدورات التدريبية التخصصية منها دورة أساسيات الكهرباء والإلكترونيات والتصوير الفتوغرافي ومبادئ صيانة المحركات وصيانة الجولات والبرمجة ومهارات صيانة الحاسب الآلي وغيرها حيث قدمها عدد من المهندسين من منسوبي الكلية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>