تقنية القنفذة تقدم 6 برامج صيفية

تقنية القنفذة تقدم 6 برامج صيفية

التعليم السعودي : تواصل الكلية التقنية بالقنفذة عبر البوابة الالكترونية بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، استقبال طلبات المتقدمين على برنامج التدريب المجتمعي «أُتقن» المرحلة الثانية، والمتضمن 6 دورات تأهيلية لجميع أفراد المجتمع (البنين) والتي ستنفذ خلال الفترة من 1438/10/22 إلى 1438/12/02.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام عبدالعزيز المالكي، أن الدورات التأهيلية تشمل: مبادئ الكهرباء والتمديدات المنزلية، ومبادئ المونتاج وتحرير الفيديو، ومبادئ شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، ومبادئ صيانة الحاسب الآلي المحمول، ومبادئ التصميم بالفوتوشوب والإليستريتور، ومبادئ صيانة أجهزة الحاسب الآلي.

وبين أن هذه البرامج تستهدف أفراد المجتمع وتأتي ضمن مبادرات المؤسسة في تحقيق رؤية المملكة 2030 وتلبية لرغبات المواطنين في تطوير مهاراتهم الحياتية في المجالات التقنية والمهنية، وامتلاك المهارات والمبادئ الأساسية في تلك المجالات المحددة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>