«تقنية بنات الأحساء» تؤهل 30 متدربة

«تقنية بنات الأحساء» تؤهل 30 متدربة

التعليم السعودي : نفذت الكلية التقنية للبنات بالأحساء، أمس الأول، ورشة عمل بعنوان «قراراتي»، برعاية مركز وارف التابع لمؤسسة الأميرة العنود الخيرية.
وهدفت الورشة التي حضرتها 30 متدربة، إلى توعية المتدربات بأهمية تحمل المسؤولية تجاه النفس والوطن، وأهمية القرارات في حياة الفرد، والنظم التي تساعد في اتخاذ القرارات، كما تضمنت تحديد مراحل عملية اتخاذ القرار، وأنواع القرارات في حياتنا، وحيثيات اتخاذ القرار، وأهمية الاستشارة في اتخاذ القرار، وطرح تمارين تساعد على اتخاذ القرار بطريقة منظمة، وتم خلالها تطبيق أمثلة عليها وشرح معايير صنع القرار، ومن ثم إعداد نماذج لخطة العمل.
من جهة أخرى، نظمت الوحدة الصحية بالكلية نشاط «سعراتي والسكري»، الذي تناول شرحاً لمرض السكري وقياس نسبة السكر، وكذلك كيفية اختيار الأطعمة للأطفال والكبار، بالإضافة إلى الحديث عن السعرات الحرارية وكيفية حسابها، وعرض تطبيقات ذكية في الجوال والآيباد تساهم في مساعدة الفرد على إدارة نظامه الغذائي اليومي وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)