تقنية بنات الباحة تعرف ببرامجها المهنية للمدارس

تقنية بنات الباحة تعرف ببرامجها المهنية للمدارس

التعليم السعودي : شاركت الكلية التقنية للبنات بالباحة في تفعيل الأسبوع المهني التعليمي الذي أقيم بمجمع رومان بنت عامر ببلعلاء، واختتم فعالياته مساء أول من أمس.
وأوضحت مديرة العلاقات العامة والإعلام بالكلية تغريد الحارثي، أن المشاركة تضمنت برنامجا تعريفيا للكلية وللتخصصات المتاحة فيها والعديد من ورش العمل المقدمة من متدربات الكلية.
وأشارت الحارثي إلى الكلمة التي ألقتها خلال البرنامج، والتي تضمنت أهمية العمل المهني في رفع اقتصاد الأفراد والدول، كما دعت الطالبات لاكتشاف مواهبهن وقدراتهن وتنميتها، ليتم استثمارها بحيث تكون هي مهنة المستقبل وفقا لرؤية المملكة 2030.
كما تخلل البرنامج كلمة المرشدة الطلابية زهور عبدالله أشادت خلالها بالتعاون القائم بين المجتمع التقني وبين المدرسة لتكوين شراكة تكون ضياء لبنات هذا الوطن المعطاء.
وفي ختام البرنامج الذي يأتي انطلاقا من مبدأ التعاون القائم بين قطاع التعليم وقطاع التدريب التقني والمهني، كرمت إدارة المجمع المشاركات من منسوبات الكلية والمتدربات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>