“تقنية بنات الطائف” تحصل على 3 جوائز للجودة والتميز

“تقنية بنات الطائف” تحصل على 3 جوائز للجودة والتميز

التعليم السعودي – متابعات : حصلت الكلية التقنية للبنات بالطائف بتكريم من الأمانة العامة لبرنامج الطائف للجودة والتميزعلى ثلاث جوائز فازت بها في دورتها الخامسة لعام ١٤٣٩هـ من بين 19 إدارة حكومية.

وحققت الكلية جوائز في ثلاثة مجالات الإدارة الحكومية المتميزة في الخدمات والعمليات، ومنسق الجودة المتميز وحصلت عليها المدربة مها الغامدي، والموظف الفني المتميز وحصلت عليها المدربة سراء القحطاني.

وقالت عميدة الكلية الدكتورة نوف القحطاني: إن حصول الكلية على التميز في إدارة الخدمات والعمليات بالذات معني بجميع جهات الكلية التدريبية والمساندة، وهو إنجاز يزيد من ثقة الكلية في قدرتها على المزيد من التفوق في تحسين أدائها وتطوير الخدمات التي تقدمها لمتدرباتها.

وأوضحت أن هذا التميز هو تصديق لتميز المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في دعمها للوحدات التدريبية من كليات ومعاهد، وحرصها على توفير الموارد البشرية والمادية المتفوقة والكافية للقيام بدورها.

وأشارت القحطاني إلى أن البرنامج يهدف إلى تطوير الإدارات الحكومية وفق أهداف وخطط منظومة تعمل بها لجان تخصصت لذلك، كما تقوم بالتقييم بين الإدارات المشاركة بالمنطقة لحصد الفائز منها وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>