تقنية نجران تواصل القبول في الدبلوم والبكالوريوس

تقنية نجران تواصل القبول في الدبلوم والبكالوريوس

التعليم السعودي : تواصل الكلية التقنية بنجران استقبال طلبات القبول في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1438/‏1439، حيث سيكون التسجيل متاحا حتى السبت المقبل وذلك عبر موقع الكلية الإلكتروني nct.tvtc.gov.sa بوابة القبول.
وبين مدير العلاقات العامة والإعلام علي آل عتيق، أن أعمال القبول بالكلية واستلام الملفات واستكمال الإجراءات للمرشحين ستبدأ في الواحد والعشرين من شهر ذي القعدة وسيبدأ التدريب للفصل التدريبي الأول الأحد 26 /‏12 /‏1438، وبخصوص الترشيح والقبول ستصل رسائل نصية SMS على الجوال المسجل في الطلب لذلك ينبغي توخي الدقة أثناء تعبئة الطلب عبر الموقع، مؤكدا أنه لن يقبل أي متدرب بدون التسجيل على الموقع، موضحا أن المفاضلة بين المتقدمين لبرنامج الدبلوم بناء على معيار النسبة الموزونة التي تساوي 60% لدرجة الثانوية العامة و40 % لاختبار القدرات مع منح حديثي التخرج الأولية للقبول.
وفي سياق متصل، أكد آل عتيق أن التخصصات بالكلية لبرنامج الدبلوم تشمل قسم تقنية الحاسب الآلي (تخصص دعم فني ـ برمجيات) وقسم التقنية الإدارية (تخصص محاسبة ـ إدارة مكتبية ـ تسويق) وقسم التقنية الكهربائية (تخصص قوى كهربائية) وقسم التقنية الميكانيكية (تخصص إنتاج) وقسم تقنية المحركات والمركبات (تخصص محركات ومركبات).
وبين آل عتيق أن برنامج البكالوريوس المتاح حاليا هو في تخصص البرمجيات فقط، مشيرا إلى أن من ضمن شروط القبول والتسجيل في البرنامج حملة دبلوم الكليات التقنية في تخصص البرمجيات.
وأكد أن على المتقدم اختيار البرنامج المناسب وضرورة مراعاة الدقة والتأكد من صحة المعلومات أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً في استمارة القبول الإلكتروني، ودعا الراغبين في التقدم إلى ضرورة الاطلاع على شروط القبول والتسجيل والاطلاع كذلك على جميع بيانات وشروط القبول بالكلية الموجودة بالتفصيل وبدقة بالغة على البوابة الإلكترونية للتسجيل، وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    اتمنى الالتحاق في الكلية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>