«تقويم التعليم» يعتمد الإطار الوطني للمناهج

«تقويم التعليم» يعتمد الإطار الوطني للمناهج

التعليم السعودي – متابعات : عقد مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم اجتماعه (السادس) مؤخرًا خلال الدورة الحالية برئاسة وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس المجلس د. مساعد العيبان، في مقر المركز الوطني للقياس التابع للهيئة وقرر اعتماد الإطار الوطني لمناهج التعليم العام.

ونوّه المجلس بالدعم الكبير الذي تحظى به الهيئة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -.

كما نوّه بالجهود الكبيرة التي بذلت في الهيئة خلال العام المنصرم؛ حيث تم الانتهاء من إجراءات التنظيم والحوكمة الإدارية، ووضع وإقرار الخطة الإستراتيجية للهيئة، والشروع في تنفيذها، وتأسيس عدد من المراكز وتطوير العديد من مسارات العمل والمبادرات والبرامج وفق منطلقات رؤية المملكة 2030.

وقد اتخذ المجلس عددًا من القرارات، أبرزها اعتماد الإطار الوطني لمناهج التعليم العام؛ وهو الوثيقة الأساسية التي يعتمد عليها بناء معايير مناهج التعليم العام، ويتضمن الأسس المنهجية، والرؤية العامة لمعايير المناهج في المملكة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)