«تكافل الخيرية» تدعم أكثر من 300 ألف طالب

«تكافل الخيرية» تدعم أكثر من 300 ألف طالب

التعليم السعودي – متابعات : أعلن الأمين العام لمؤسسة تكافل الخيرية الدكتور محمد العقيلي، أن المؤسسة تدعم مالياً أكثر من 300 ألف طالب في أكثر من 18 ألف مدرسة.

وأشار العقيلي بعد انعقاد اجتماع مجلس الأمناء للمؤسسة أخيراً، إلى استفادة الطلاب من البرامج والمشاريع الموجهة لهم، مثل: برنامج الإعانة المالية، ومشروع وجبتي، ومشروع كسوتي، ومشروع جائزة تفوَّق، ومشروع دروس التقوية الإلكترونية، إضافة إلى مشاريع أخرى نوعية تصب في مصلحة الطلبة لاستمرار نجاح تحصيلهم الدراسي وإذابة الفوارق بينهم وبين غيرهم من الطلبة.

من جانبه، نوه وزير التعليم رئيس مجلس الأمناء الدكتور أحمد العيسى، بدور «تكافل الخيرية» في خدمة الطلاب المحتاجين على مستوى المملكة ودعمهم لضمان استمرارية نجاح تحصيلهم العلمي، مشيداً بالدعم المستمر الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده للتعليم، لافتاً إلى أن الحكومة خصصت موازنة مستمرة سنوياً للطلاب والطالبات المحتاجين من مستفيدي المؤسسة من هم في حاجة إلى عناية ورعاية خاصة، نظراً لما يمرون به من ظروف اجتماعية وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)