تكثيف أمني ومروري أمام

تكثيف أمني ومروري أمام

التعليم السعودي – متابعات : تواجدت الجهات الأمنية منذ الصباح في أول يوم من اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول أمام المدارس بشكل عام ومدارس المرحلة الثانوية بشكل خاص، وتمركزت دوريات المرور على كافة الشوارع الرئيسة بالمحافظة؛ للحد من السلوكيات الخاطئة التي تنتشر في مثل هذه الأوقات، وخاصة بعد خروج الطلاب من المدارس كالتفحيط والمشاجرات والتجمهر بدون مبررات.

من جانب آخر تفقدت القيادات التربوية بإدارة تعليم حفر الباطن سير الاختبارات الفصلية، حيث بلغ عدد الطلاب والطالبات أكثر من 42 ألفا من مختلف المراحل الدراسية «المتوسطة والثانوية»، وقام مدير التعليم عايض الرحيلي بتفقد ثانوية النعمان بن مقرن واطلع على اللجان المشرفة على الاختبارات وتباحث مع مسؤولي الكنترول عن آلية متابعة سير ورقة أسئلة الاختبار لحين مراجعتها ورصدها. وقد أكد الرحيلي على جميع الزملاء بالميدان التربوي ضرورة مراعاة أبنائنا الطلاب وتجهيز البيئة التربوية المناسبة التي تعينهم على الأداء الجيد، مثمناً الدور التربوي الملوس لقادة الميدان التربوي بالمحافظة من حيث الاستعداد والإعداد والتجهيز وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)