تكريم الشرقية بجائزة «التعليم الإلكتروني»

تكريم الشرقية بجائزة «التعليم الإلكتروني»

التعليم السعودي – متابعات : كرم نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن العاصمي، ظهر أمس إدارة تعليم المنطقة الشرقية وذلك خلال حفل تتويج الفائزين والفائزات من الجامعات والمؤسسات التعليمية والتدريبية بجائزة التميز في «التعليم الإلكتروني» في إصدارها الرابع والتي أقيمت تحت رعاية وزير التعليم على خشبة مسرح الوزارة بالمبنى الرئيسي بالرياض.

وتسلم درع جائزة تعليم الشرقية نيابة عن مديرها العام المساعد للشؤون التعليمية د. سامي العتيبي، كما تم تكريم منسقي تعليم المنطقة الشرقية في فئتي المبادرين والمثابرين رئيسي قسم الحاسب الآلي بقطاعيها البنين والبنات صالح الربيع، وهيفاء بنت عبدالله بن خميس.

يذكر أن جائزة التميز في التعليم الإلكتروني في نسختها الحالية، مخصصة للبرنامج الوطني للمحتوى التعليمي المفتوح، الذي يشرف عليه المركز، والذي أثمرت مشاركة المؤسسات التعليمية من جامعات وإدارات التعليم فيه، عن توفير أكثر من 80 ألف مورد تعليمي متاح حالياً على شبكة الموارد السعودية «شمس shms.sa» وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)