تكريم المتقاعدين والمنقولين من الشؤون التعليمية بالجوف

تكريم المتقاعدين والمنقولين من الشؤون التعليمية بالجوف

التعليم السعودي : كرم المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف فواز السالم المتقاعدين والمنقولين من قائدي بعض إدارات الشؤون التعليمية، معربا عن شكره لمنسوبي إدارات الشؤون التعليمية على جهودهم في تنظيم حفل التكريم. كما عبر عن اعتزازه بما قدمه المتقاعدون والمنقولون طوال السنوات الماضية.
من جانبه، قال المساعد للشؤون التعليمية المكلف عبدالله الزيدان إن هذا التكريم يأتي تقديرا من إدارات الشؤون التعليمية للزملاء الذين أمضوا فترة من عملهم على دفة القيادة لعدد من إدارات الشؤون التعليمية وهم: فواز بن صالح السالم، الذي كان مساعدا للمدير العام للشؤون التعليمية قبل تكليفه مديرا عاما للتعليم بالجوف، وفخري بن حماد الشلال، الذي كان مديرا لإدارة التوعية الإسلامية قبل تقاعده، ويوسف بن عبدالعزيز المظهور، الذي عمل مديرا لإدارة الإشراف التربوي قبل انتقاله للشراكة المجتمعية، وراجح بن مسعد الفهيقي، الذي كان مديرا لإدارة التعليم الأهلي والأجنبي قبل تغيير مسماه لمكتب التعليم الأهلي والأجنبي.
في شأن آخر، أعلنت إدارة تعليم الجوف ممثلة في لجنة تكليف شاغلي الوظائف التعليمية في المدارس، عن فتح باب الترشيح أمام المعلمين للعمل في وكالات المدارس والإرشاد الطلابي وريادة النشاط وأمانة مصادر التعلم، وذلك للعام الدراسي الحالي في المدارس التابعة لمكاتب التعليم في سكاكا ودومة الجندل وطبرجل وصوير.
ودعت الإدارة المعلمين الراغبين إلى استكمال الأوراق الخاصة بذلك، ورفعها إلى مكاتب التعليم في موعد أقصاه الخميس 26 محرم الجاري وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>