تكريم ثانوية اليمامة لتحقيقها ثلاثة أوسمة دولية في 2017

تكريم ثانوية اليمامة لتحقيقها ثلاثة أوسمة دولية في 2017

التعليم السعودي : كرم المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع، في مكتبه عددًا من طلاب ثانوية اليمامة لتحقيقهم المركز الأول لأفضل مقطع “فيديو” لتمثيل إقليم الشرق الأدنى وشمال أفريقيا في البث المباشر لفعالية يوم الأرض 2017م، بالإضافة إلى ثلاثة أوسمة خلال الربع الأول من العام نفسه، من خلال: حاتم القرني، وفيصل العبيدي، وناصر السويلم، ومهند الشايع، وإشراف المعلم حمد السعدون. بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي أنور أبو عباة. وقائد ثانوية اليمامة الأستاذ حسين بن سعود التميمي.

وهنّأ الدكتور المانع منسوبي ثانوية اليمامة على ما حققوه من إنجاز، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد، وحاثًّا الجميع على بذل مزيد من الجهود في الأعوام القادمة.

ومن جانبه، عبّر مدير إدارة النشاط الطلابي أنور أبو عباة عن فخره واعتزازه بالطلبة المتميزين في مناشط الإدارة المتعددة، داخليًا وخارجيًا، مؤكدًا أنّ هذه الإنجازات حظيت بدعم مباشر ومتابعة من مدير عام تعليم الرياض الدكتور عبدالله المانع وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>