تكريم متفوقي سراة عبيدة

تكريم متفوقي سراة عبيدة

التعليم السعودي : كرمت إدارة التعليم في محافظة سراة عبيدة أمس 208 طلاب متفوقين من أوائل الطلاب للعام الدراسي 1436-1437 بمدارس التعليم العام ومدارس تحفيظ القرآن الكريم على مسرح ثانوية الملك فهد، بحضور وكيل المحافظة ناصر مطر، وأولياء أمور الطلاب.
وبين مدير التعليم في المحافظة الدكتور ملفي العتيبي، أن وزارة التعليم تسعى إلى الاهتمام بالطالب في شتى المجالات ومن ذلك العناية بالمتفوقين والبارزين من أبنائنا الطلاب في كافة المجالات استشعارا بأثر التحفيز والتكريم في دفع عجلة التنمية واستمرار العطاء وتجويد المخرجات، لافتا إلى أن الوزارة دأبت على تكريم الطلاب المتفوقين لكل عام دراسي، وبث روح المنافسة الشريفة بين مختلف الطلاب.
وأكد مدير التوجيه والإرشاد مشبب عبدالله آل مانع، أن التفوق عبارة جميلة يتميز بها نخبة  من الطلاب في الحد الجنوبي لبلادنا الغالية رغم كل الصعوبات التي يعانون منها إلا أنهم تميزوا في التحصيل رغم ما يعانونه من نظام التوأمة في النطاق الأحمر على الحد الجنوبي، فأبدعوا في التحصيل الدراسي، ونافسوا زملاءهم في النطاق الأخضر وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)