تكريم 400 طالب وطالبة بمهرجان التفوق في تاروت

تكريم 400 طالب وطالبة بمهرجان التفوق في تاروت

التعليم السعودي : كرمت لجنة التفوق الطلابي بتاروت 404 طلاب وطالبات من المتفوقين في مختلف المدارس والمراحل الدراسية، بمهرجانها الثامن للتفوق الطلابي بحضور 1000 مشارك من الجنسين.

واشتمل الحفل الذي اقيم مساء الاحد على تلاوة لآيات من القرآن الكريم، وكلمة اللجنة المنظمة القاها رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بسنابس أمجد الحبيب، وموال بحري قدمه امجد العباس، بعدها تكريم الطلاب والطالبات.

وأكد الحبيب ”أن هذه المبادرة قد أثمرت خلال السنوات الماضية لكل ما من شأنه الارتقاء بالمستوى الفكري والعلمي والنفسي للمتفوقين، من خلال الاهتمام والعناية وخلق الفرص التي ساعدت في تأسيس القواعد اللازمة لصناعة مجتمعات متفوقة“.

وتناوب الطالب عبدالله أبو زيد والطالبة ميثاق الصفار في إلقاء كلمة المتفوقين التي جاء فيها ”من دواعي سرورنا أن نقف على منصة العلم لنرسل نبض التحايا المفعمة بمشاعر زملائنا والاحتفاء بما حققناه من إنجاز وتفوق علمي، وأن المدرسة أولى حلقات مثلث الدعم والطموح فهي بيئة مثالية تدير دفتها قيادة تربوية ويحقق أهدافها معلمون مخلصون يمتلكون رؤية تواقة لصناعة جيل مبدع“ وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>