تكريم 600 متقاعد تربوي بعسير

تكريم 600 متقاعد تربوي بعسير

​التعليم السعودي :يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بعد غد (الخميس)، حفل تكريم 600 متقاعد ومتقاعدة من منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتربية والتعليم في المنطقة، وذلك بفندق قصر أبها.
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان، أن الحفل يأتي عرفاناً بجهود المتقاعدين والمتقاعدات وتقدير عطائهم طلية فترة عملهم، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة لقاء رعايته للمناسبة ودعمه المتواصل لبرامج التربية والتعليم.
وكان سموه قد التقى خلال جلسته الأسبوعية أمس، القضاة ومديري الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس البلدي ومجلس المنطقة، وذلك بحضور وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش ووكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى.
وفي بداية اللقاء الذي أقيم بضيافة الإمارة في أبها، ألقى مدير عام فرع وزارة الخدمة المدنية بعسير عبدالله بن سعد الفصيلي كلمة تحدث فيها عن أعمال فرع الوزارة في المنطقة، ونشأة الخدمة المدنية ومراحل تطورها والصلاحيات الممنوحة لها، كدراسة وتدقيق ترقيات من هم دون المرتبة العاشرة في الجهات الحكومية ذات الميزانية المستقلة والواقعة داخل نطاق الفرع وتحديد وتعديل فترات الترقيات بالاتفاق مع الجهات الحكومية ودراسة واعتماد تسجيل المؤهلات العلمية للموظفين الذين هم على رأس العمل، إلى جانب مراجعة وتسجيل الوقوعات الوظيفية وتصويرها آلياً وحفظ الوثائق المتعلقة بها للجهات الحكومية الواقعة في نطاق الفرع والتنسيق مع الجهات الحكومية لمطابقة بيانات الوظائف للموظفين، ودراسة طلبات عقود غير السعوديين ممن تقل خدماتهم عن عشر سنوات في الجهات الحكومية.
كما استقبل سموه مدير عام الضمان الاجتماعي بمنطقة عسير عبدالحكيم بن جبران الشهراني والمدير الإقليمي لمصرف البلاد بالمنطقة حسين بن فردان اللذين قدما للسلام على سموه، ومدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي المكلف بالخطوط الجوية العربية السعودية سعيد بن علي القحطاني، مطلعا على تقرير أداء «السعودية» لموسم شتاء 1435هـ /2014م خلال الفترة من 1يناير 2014م إلى 30 أبريل2014م، مقارنة بما تم تحقيقه لنفس الفترة من العام الماضي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)