تكليفات جديدة للبرامج والصحة والقنوات

تكليفات جديدة للبرامج والصحة والقنوات

التعليم السعودي : أصدر وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ثلاثة قرارات بتكليف عدد من القياديين في جهاز الوزارة، وذلك على النحو التالي: تكليف الدكتور فهد بن أحمد الدجين مديرا عاما لإدارة البرامج التربوية في وكالة الوزارة للمناهج في قطاع التعليم لمدة عامين، وتكليف علي بن سلطان بن علي السلطان مديرا عاما لإدارة الشؤون الصحية المدرسية بجهاز الوزارة لمدة عام، وتكليف حامد بن حمدان الغامدي مشرفا عاما على قنوات شبكة وزارة التعليم لمدة عام.

من ناحية أخرى، حددت وزارة التعليم التشكيل الإشرافي لإدارة الشؤون الصحية المدرسية بجهاز الوزارة وإدارات التعليم للمشرفين الصحيين، إذ تم تخصيص 8 مشرفي العموم بجهاز الوزارة للبنين و8 مشرفات العموم للبنات. وحدد تعميم أصدره الوزير مشرف صحة مدرسية أو مشرفة لكل 70 مدرسة بنين/‏ بنات.

وشدد الوزير العيسى على أهمية الاستمرار في تطبيق ضوابط و آليات تكليف شاغلي الوظائف التعليمية الصادرة سابقا في تعميم وزاري وما تم إصداره من تعاميم وقرارات إلحاقية للعمل الإشرافي في جهاز وزارة التعليم لحين الانتهاء من تطوير وثيقة الإشراف التربوي و ضوابط تكليف شاغلي الوظائف التعليمية وآلياته وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)