تكليف 82 مشرفا ومشرفة في تعليم بيشة

تكليف 82 مشرفا ومشرفة في تعليم بيشة

التعليم السعودي – متابعات : اعتمد مدير التعليم بمحافظة بيشة، نايف الهاجري، تكليف 82 مشرفا ومشرفة في إدارة التعليم وجميع المكاتب التابعة لها.

وأوضح مدير شؤون المعلمين محمد سعد الشمراني، أن لجنة التشكيلات الإشرافية في الإدارة برئاسة مساعد مدير التعليم خالد الغامدي، أنهت كل إجراءات الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية، ورفعت أسماء المشرفين والمشرفات الـ82 الذين أمكن تسديد أماكنهم في الاحتياج في مدارسهم”.

إلى ذلك، استفاد 900 معلم و520 معلمة من برامج التدريب الصيفي التي نفذتها إدارة تعليم بيشة لـ4 أسابيع في 7 مراكز تطوير تابعة للإدارة في قطاعي البنين والبنات، وفق خطة وزارة التعليم لتنفيذ برامج التطوير المهني الصيفي للمعلمين والمعلمات في المملكة.

كما تلقى أكثر من 570 معلما ومعلمة -تم تعيينهم هذا العام- أسبوعا مكثفا من التدريب، تعرفوا فيها على أسس التدريس، وفنون إدارة الصف، وحظوا بالتدريب على محاور الحقيبة التأسيسية للمعلمين الجدد، فيما بلغ عدد البرامج المقدمة 66 برنامجا، قدمها 38 مدربا ومدربة من مشرفي ومشرفات إدارة التعليم وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)