تماس يخلي 350 طالبة بالعلوم الطبية بالخرج

تماس يخلي 350 طالبة بالعلوم الطبية بالخرج

التعليم السعودي : نجحت مشرفة الأمن والسلامة في كلية العلوم الطبيبة التطبيقية للبنات بمحافظة الخرج في السيطرة على حريق اندلع بجانب المكتبة، بعدما تدخلت في الوقت المناسب وقامت بإطفاء الحريق بواسطة الطفايات اليدوية، قبل أن تمتد النيران إلى المكتبة وباقي المبنى، وذلك بعد أن تسبب تماس كهربائي وقع في مبنى الكلية في إخلاء قرابة 350 طالبة دون وقوع إصابات.
واستطاعت منسوبات الكلية تسهيل خروج الطالبات في وقت قياسي، بعدما تمكنت مشرفة الأمن والسلامة بالكلية من السيطرة على الحريق وإخماده.
إلى ذلك، باشرت فرق الدفاع المدني الحادث. وأوضح مصدر بالدفاع المدني في تصريح لـ”الوطن”، أن عمليات الدفاع المدني تلقت بلاغا عن اندلاع حريق في مبنى الكلية، وفور وصول فرق الدفاع المدني إلى الموقع تبين أن التماسا كهربائيا وقع في سلك التكييف بالملحق المجاور للمبنى، حيث تطاير الشرر على حاوية بها أوراق مما أدى إلى اشتعالها.
وأضاف المصدر أن مشرفة الأمن والسلامة بالكلية قامت على الفور بإخماد الحريق باستخدام الطفايات اليدوية، موضحا أن فرق الدفاع المدني تأكدت من السلامة بشكل عام، وزوال الخطورة. وباشر الحريق فرقتان من الدفاع المدني بقيادة مدير العمليات المقدم خالد العنزي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)