تنشيط القبول شرط دخول المنافسات لمستبعدي جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

تنشيط القبول شرط دخول المنافسات لمستبعدي جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

التعليم السعودي : أعلنت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الدفعة الثانية من الطلاب والطالبات المرشـحين والمرشحات للقبول في مسارات السنة التحضيرية والبرامج الأخرى للعام الجامعي 1438 /‏1439هـ، وأهابت عمادة القبول والتسجيل بالطلاب والطالبات الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الدفعـة بالدخول على موقع الجامعة بوابة القبول «استعراض طلب سابق» بنفس اسم المستخدم وكلمة المرور المدخلة وتنشيط طلب القبول للدخول في المنافسـة في الدفعة اللاحقة، وفي حال عدم تنشيط الطلب يُغلق الملف ولا يحق للمتقدم أو المتقدمة الدخول في المنافسة للدفعة التالية.

وأوضح عميد عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور صالح الراشد آخر النسب الموزونة التي توقف عندها القبول للطلاب والطالبات لمختلف المسارات والكليات وشملت 11 مسارًا وكلية للطالبات و7 مسارات وكليات للطلاب.

وأهاب الدكتور الراشد بالطلاب والطالبات المرشـحين والمرشحات للقبول سرعة «اكمال إجراءات القبول إلكترونيًا»، وذلك بالدخول على الرابط «استعراض طلب سابق» من خلال بوابة القبول في موقع الجامعة وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالطالب أو الطالبة ومتابعة الطلب بالضغط على أيقونة «تحقق من حالة الطلب» مع ضرورة استكمال المعلومات المطلوبة ومن ثم طباعة إشعار القبول، وأوضح أن عدم استكمال الاجراءات الإلكترونية للمرشحين أو المرشحات يغلق ملف المتقدم ويلغي طلبه أو طلبها.

وشدد الراشد على أنه يجب على الطلاب والطالبات المقبولين والمقبولات في المسار الصحي طباعة نموذج الفحص الطبي لإجراء الفحص في مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر وسيتم إرسال موعد الفحص بتاريخ 10/‏11/‏ 1438هـ الموافق 2/‏8/‏ 2017م.

اما فيما يخص الطلاب المقبولين في كلية الشريعة فيجب عليهم الحضور يوم الخميس بتاريخ 4/‏ 11/‏ 1438هـ الموافق 27/‏ 7/‏ 2017م لإجراء المقابلة الشخصية والتي ستكون في الحرم الجامعي الغربي في مبنى (500) وسوف تصل للطلاب المقبولين رسائل نصية بذلك.

وفيما يتعلق بالطالبات المقبولات في كلية التربية بالجبيل الأقسام العلمية فيجب عليهن الحضور يوم الخميس بتاريخ 4/‏ 11/‏ 1438هـ الموافق 27/‏ 7/‏ 2017م لإجراء المقابلة الشخصية والتي ستكون في نفس الكلية وسوف تصل للطالبات المقبولات رسائل نصية بذلك وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>