تهيئة 265 مدرسة بوادي الدواسر

تهيئة 265 مدرسة بوادي الدواسر

التعليم السعودي : ينتظم يوم غد الأحد أكثر من 30 ألف طالب وطالبة وأكثر من 4500 معلم ومعلمة، بجميع مدارس إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر البالغة 265، بعد اكتمال الاستعدادات والتحضيرات والتجهيزات اللازمة تمهيداً لاستقبال الطلاب والطالبات وبدء العام الدراسي 1437 /‏ 1438هـ.

وبين مدير التعليم في المحافظة صقر بن فهاد الصقر، أن الإدارة وضعت جميع إمكاناتها على أهبة الاستعداد لانطلاق العام الدراسي الجديد بجدية لتحقيق تطلعات الجميع من المسؤولين والطلاب وأولياء الأمور، مبيناً أنه سيتم توزيع الكتب الدراسية في اليوم الأول بعد وصولها للمدارس فيما تم إنجاز حركة المعلمين الداخلية والمعينين، كما سيباشر المعلمون المنقولون والمعينون مهامهم في مدارسهم مع اليوم الأول، وسيتم تنظيم برنامج «عدنا.. والعود أحمد» خلال الأسبوع الأول لدوام الطلاب. ودعـا مدير التعليم جميع قادة المدارس والمعلمين «بنين» و«بنات» إلى ضرورة الاهتمام بتحقيق الانضباط في العمل والدوام المدرسي والتواصل مع الطلبة وأولياء الأمور بكل الطرق المتاحة لتحقيق انطلاقة جادة مع بداية أول يوم دراسي. وبين الصقر أن إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر ستواصل جولاتها خلال الأسبوع الأول من بدء الدراسة لمتابعة سير الدراسة، متمنياً عاماً دراسياً موفقاً وناجحاً تكتمل فيه منظومة العمل التربوي والتعليمي وتتحقق المتطلبات على أكمل وجه، في ظل الرعاية المستمرة التي يحظى بها جميع العاملين في قطاع التعليم من قيادة الوطن الرشيدة، وتوفير كل السبل والإمكانيات الرامية إلى راحة أسرة الميدان التربوي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)