تهيئة 330 مستجداً بكلية الاتصالات بجدة

تهيئة 330 مستجداً بكلية الاتصالات بجدة

التعليم السعودي – متابعات : استقبلت كلية الاتصالات والإلكترونيات بجدة، أمس الاثنين المتدربين المستجدين المقبولين للفصل التدريبي الثاني 1438 /1439هـ، وعددهم 330 متدربًا من البكالوريوس والدبلوم، تم قبولهم بمختلف الأقسام التخصصية بحضور عميد الكلية، المهندس فهد بن عبود العامودي.

وأوضح العامودي أن الكلية تقدم جميع ما يحتاجه المتدربون من استشارات وتوجيهات، مؤكدًا ضرورة الانتظام والالتزام بالزي الموحد والاجتهاد في التحصيل العلمي، لما يخدمهم في التدريب وفي التحصيل العلمي ليكونوا ملمين بكل ما تقدمه الكلية، مشيرًا إلى أن البرنامج يهدف إلى تهيئة المتدرب وتعريفه بالأنظمة.

وقال العامودي: إن البرنامج يستمر لمدة يوم، لافتًا إلى أن المتدربين الجدد سيقومون بزيارة جميع الأقسام التدريبية، والمعامل والورش، وإدارة خدمات المتدربين، للاطلاع عليها والتعرف على ما تحتويه من خدمات تقدم لهم، معلنًا ترحيبه بالمتدربين المستجدين وقدم لهم العديد من النصائح التي تهمهم خلال مسيرتهم وأشار العامودي إلى أن الكلية دأبت على تكريم المتدربين المتميزين والمتفوقين في الفصل التدريبي السابق، وذلك بتقديم الشهادات والحوافز المادية، ومنها: المكافآت المالية، وتصريح دخول السيارات للمواقف المخصصة للمتدربين المتميزين، وتخفيض نسبة 50% على جميع الخدمات المقدمة من المستثمرين داخل الكلية، تحفيزًا وتشجيعًا لهم، و كرمت الكلية 12 متدربًا من البكالوريوس والدبلوم على غرار هذه المناسبة، مطالبًا جميع المتدربين بالحذو حذوهم ليكونوا من المتميزين.

واضاف العامودي: إن الكلية جندت طاقاتها لاستقبال المتدربين، لتهيئة جميع الفصول التدريبية في جميع الأقسام وذلك استعدادا للفصل التدريبي الثاني والذي سينطلق في 4 /5 /1439هـ. وتضم الكلية ثلاثة أقسام، وهي تقنية الاتصالات، وتقنية الحاسب، وتقنية الإلكترونيات، ويلتحق بها أكثر من 1600 متدرب في جميع تخصصاتها وقد تم افتتاح قسم الإلكترونيات لتكميل البكالوريوس اعتبارًا من الفصل التدريبي السابق إضافة إلى بكالوريوس الحاسب الآلي والذي تم افتتاحه العام قبل الماضي وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)