تواصل فعاليات برنامج “إجازتي” بجدة

تواصل فعاليات برنامج “إجازتي” بجدة

التعليم السعودي : تواصل الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة غداً فعاليات برنامج “إجازتي” المُقام حالياً في الأندية الموسمية وأندية مدارس الحي بمدارس تعليم المحافظة, ويُشارك بها أكثر من 20 ألف طالب وطالبة, ينتظمون في تسعة أندية موسمية للبنين, وثمانية أندية للبنات, بالإضافة إلى عشرين ناديّ حي للبنين, و11 ناديّ حي للبنات.
وأفاد مدير عام تعليم جدة المكلف يحيى القحطاني, أن الأندية الموسمية التي تستمر حتى 25 من ذي القعدة القادم تُقدم مجموعة من البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية ولقاءات وأمسيات شعرية ضمن المسارات الخمسة للبرنامج, وتشمل الأنشطة الترفيهية, والتطوعية, والسياحية, والوظيفية, والتقنية.
من جانبها أبانت مديرة نشاط الطالبات بتعليم جدة ابتسام الردادي ,أنه تمت إضافة المسار التقني لهذا العام, ويُعنى بتثقيف الطالبات في هذا المجال وتوظيف قدراتهن إيجابياً في مسار التقنية, ممّا يعزز لديهن الانتماء وحب الوطن وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>