توجيه المعلمين الجدد للمدارس بالرياض والباحة

توجيه المعلمين الجدد للمدارس بالرياض والباحة

التعليم السعودي – متابعات : اعتمد مدير عام تعليم الرياض بالنيابة عبدالله بن سعد الغنام توجيه المعلمات والمعلمين المعينين الجدد، الذين باشروا العمل في مدارسهم أمس (الأربعاء).

وحرصت إدارتا التوجيه والإرشاد في الإدارة العامة للتعليم في منطقة الرياض (بنين وبنات) على تقديم الاستشارات التربوية والنفسية والاجتماعية لأبناء الشهداء ومصابي الحد الجنوبي ومرافقيهم من منطقتي جازان ونجران، منذ اليوم الأول لوصولهم إلى الرياض ضمن مشروع «سفراء الظفر»، الذي انطلقت برامجه الأحد الماضي وتنتهي اليوم (الخميس).

وقال مدير إدارة التوجيه والإرشاد في الإدارة للبنين عبدالرحمن السبيل إنّ إدارته استعدت باكرا لهذه الفئة الغالية من أبناء الشهداء والمصابين، ووضعت لهم البرامج السلوكية والتربوية والترفيهية، ضمن خطة شملت لقاءات مكثّفة مع من يحتاجون الدعم، وزيارتهم في مقر إقامتهم بالرياض منذ وصولهم حتى الآن.

وفي السياق نفسه، اعتمد مساعد المدير العام للشؤون المدرسية بتعليم الباحة عمر هجاد عمر الغامدي توجيه المعلمين والمعلمات المعينات حديثا في المنطقة للعام الدراسي الحالي.

وأوضح الغامدي أن الحركة شملت 31 معلما و17 معلمة جديدة بمختلف التخصصات التربوية والتعليمية، وتم توجيههم إلى مدارس المنطقة وبين قطاعاتها التعليمية المختلفة وفق الاحتياج القائم في المدارس، داعيا المعلمين والمعلمات الجدد إلى الدخول لحساباتهم في منصة «نور» والاستعلام عن حركة التوجيه ومن ثم سرعة المباشرة في المدارس وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)