ثانوية ابن حزم بنجران تكرم المتفوقين

ثانوية ابن حزم بنجران تكرم المتفوقين

التعليم السعودي – متابعات : بحضور بعض المشرفين التربويين، ورئيس قسم التوجيه والإرشاد في إدارة التعليم بمنطقة نجران، علي صالح الوادعي، أقامت ثانوية ابن حزم في نجران حفلا تكريميا الخميس الماضي للطلاب المتفوقين لأفضل 30 طالبا، بمعدل 10 طلاب من كل صف، وبدأ الحفل باستقبال أولياء أمور الطلبة المتفوقين، ثم آيات من الذكر الحكيم، وقدم قائد مدرسة ابن حزم، علي حسن الشريف كلمةً بتلك المناسبة أشاد فيها بمستوى الطلبة وتميزهم، وضرورة دعمهم وتحفيزهم، مما يدفع بقية الطلاب إلى تقديم أفضل ما لديهم، وينعكس ذلك على العلو بكعب إدارة التعليم في المنطقة، خلال استخدام جميع الوسائل التعليمية التي وفرتها إدارة التعليم، وساعدت بشكل كبير في تنافس الطلاب، وسط أجواء تعليمية مناسبة وملائمة للجميع. وتعددت الهدايا المقدمة للطلاب بين شهادات الشكر والتقدير والدروع.

كما تم تسليم شهادة شكر وتقدير مقدمة من مدير التعليم بمنطقة نجران الدكتور محسن علي حكمي، إلى الطالب بدر محمد آل عبيه، بمناسبة مشاركته في اليوم الوطني الـ87.

كذلك تم تقديم شهادة شكر وتقدير للطالب المميز سلوكيا، وكانت من نصيب الطالب محمد يوسف جريب، وجائزة تقديرية لأفضل عريف صف للطالب يحيى علي آل سلامة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>