ثانوية السادلية تسبق قرار رياضة البنات بعام كامل

ثانوية السادلية تسبق قرار رياضة البنات بعام كامل

التعليم السعودي : استبقت مدرسة السادلية للبنات بمحافظة أبوعريش قرار وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، في تنفيذ برنامج التربية البدنية في مدارس البنات، بعد قيامها بتطبيق درس رياضي للطالبات داخل المدرسة العام الماضي، والتي انفردت به «الوطن» بعنوان «مونديال رياضي لطالبات أبوعريش».
وشاركت عدد من المعلمات والطالبات في ممارسة أولمبياد رياضي على أرض الواقع، لتطبيق درس الوحدة الرياضية في مادة الإنجليزي للصف الثاني الثانوي، والتي أعدته المعلمة نجود معشي، وشمل برنامجا رياضيا في ممارسة كرة القدم، والطائرة، وسباق الجري، ونال استحسان المعلمات والطالبات. وأوضحت عدد من المعلمات لـ«الوطن» أمس، أن قرار وزير التعليم موفق في تنفيذ برنامج التربية البدنية للعام المقبل، مشيرات إلى أنه يجب تهيئة المدارس بالأدوات الرياضية وفق شروط الأمن والسلامة. وكان وزير التعليم أصدر -الثلاثاء الماضي- قرارا يقضي بالبدء في تطبيق برنامج التربية البدنية في مدارس البنات، وفق الضوابط الشرعية، ابتداء من العام الدراسي المقبل وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>