“ثقافة وفنون المدينة المنورة”تشارك بتسعة أعمال في مسابقة “السفير”

“ثقافة وفنون المدينة المنورة”تشارك بتسعة أعمال في مسابقة “السفير”

التعليم السعودي :يشارك فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة في مسابقة “السفير” المتخصصة في مجال الفن التشكيلي, التي تنظمها وزارة الخارجية حاليا .
ورشحت لجنة تنظيم المسابقة تسعة من الأعمال التي قدمها عدد من فناني المدينة المنورة ومحافظة ينبع, للمشاركة في التظاهرة الفنية التي تجمع العديد من المثقفين السعوديين المتميزين بالأحاسيس الفنية المتألقة, والمهارة الفرضية لنقل تفاصيل تعكس مهارات التواصل البصري بين الرسام والمتلقي من خلال لوحات فنية مقرونة نظيراً وفكرياً.
وأوضح رئيس لجنة الفنون التشكيلية بفرع جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة أيمن سعود حافظ أن المسابقة تنطلق من حرص وزارة الخارجية على تعزيز نشاطاتها الاجتماعية بين أفراد المجتمع السعودي حيث تتبنى فكرة المسابقة لبناء جسور التواصل بين الفنان السعودي وعواصم العالم عبر سفاراتها في الخارج, واصطحاب تلك اللوحات للمشاركة في معارض فنية دولية تعرض في أشهر المعارض والمتاحف العالمية, لتعكس ثقافة وحضارة المملكة بواسطة ريشة ومرسم الفنان السعودي وتدعم مشاركته في المحافل الدولية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)