جائزة أهالي جدة للمعلم المميز تعزز روح التنافسية

جائزة أهالي جدة للمعلم المميز تعزز روح التنافسية

التعليم السعودي – متابعات : تُقام بمحافظة جدة أعمال السنة الـ7 لجائزة جدة للمعلم المميز لهذا العام، تحت شعار «كُلنا نُقدّرك»، إحدى المبادرات التي أطلقها المجلس المحلي لتنمية وتطوير جدة، بصياغة وتعاون الإدارة العامة للتعليم بالمحافظة، بهدف إيجاد وبث روح التنافس بين معلمي ومعلمات جدة، والتقدير لهم من الأهالي والطلاب والطالبات والمجتمع بوجه عام، والتي تحظى برعاية ودعم مستمر من محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز.

وتهدف الجائزة التي دشّنها في وقت سابق المدير العام للتعليم بجدة عبدالله أحمد الثقفي، في مضمونها إلى تشجيع التميز في التعليم العام، وتقدير الإدارة والمدرسة والمعلم، ونشر ثقافة التميز والإبداع، والجودة، والالتزام، والإتقان، وإبراز دور المعلم والمعلمة ومكانتهما في المجتمع، وتطوير الممارسات التربوية والإدارية والارتقاء بمستوى الأداء.

كما حظيت جائزة أهالي جدة للمعلم المميز في نسختها السادسة لعام 1439، والتي تُوج فيها 15 فائزا وفائزة بالجائزة، من أصل أكثر من 9 آلاف متقدم ومتقدمة، بتنافس أكثر من 9 آلاف معلم ومعلمة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>