جائزة الأميرة نورة للتميز النسائي تكرم الفائزات.. غداً

جائزة الأميرة نورة للتميز النسائي تكرم الفائزات.. غداً

التعليم السعودي – متابعات : برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، وبتشريف حرم أمير منطقة الرياض صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، تحتفل جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، بتكريم الفائزات في الدورة الثانية لجائزة الأميرة نورة للتميز النسائي، وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء غدٍ الأربعاء 12 شعبان 1440هـ، الموافق 17 أبريل 2019م، في قاعة المؤتمرات والندوات بالجامعة. ويعد هذا الحفل ختام الدورة الثانية للجائزة، حيث سيتم تكريم الفائزات في أربعة فروع وهي: مقالة الرأي العام لدى الكاتبات السعوديات، إسهامات المرأة في مجال الفنون البصرية (التصوير الضوئي)، مبادرات أو برامج أو أعمال تطوعية نسائية فردية أو جماعية أسهمت في تقديم خدمات اجتماعية غير مسبوقة، اكتشافات أو إجراءات إكلينيكية أو ابتكارات تقنية مُسجلة عالمياً أو معتمدة طبياً.
وعلى هامش الحفل ستقام حلقة حوارية تحت عنوان «المرأة والتنمية في المملكة في ضوء رؤية 2030» بإدارة د. غادة العريفي، حيث تدور الحلقة حول ثلاثة محاور سيناقش أولها موضوع «الأحكام القضائية وقضايا المرأة» من تقديم سمو الأميرة سارة بنت مساعد آل سعود، أما المحور الثاني سيطرح موضوع «الحركة العلمية والبحثية لدى المرأة» تقدمها د. أماني الشاوي، فيما سيتطرق المحور الثالث إلى «إسهامات المرأة في التنمية الاقتصادية» بتقديم خلود الدخيل وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>