جائزة للبحث والابتكار بجامعة المجمعة

جائزة للبحث والابتكار بجامعة المجمعة

التعليم السعودي – متابعات : تقيم جامعة المجمعة اليوم الأحد حفل جائزة جامعة المجمعة للبحث العلمي والابتكار، والتي تنظمها وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وتصاحبها العديد من الفعاليات العلمية والبحثية، والتي منها معرض علمي، وورش عمل، وتكريم الفائزين.

وتأتي هذه الجوائز في إطار سعي الجامعة إلى تطوير الأعمال المتميزة وتنمية الإبداع، والإسهام في بناء مجتمع المعرفة داخل الجامعة وخارجها.

وقدم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د.محمد الشايع شكره للمهندس عبدالعزيز بن محمد الحقيل الراعي الرسمي للجائزة في دورتها الحالية، وتستهدف كافة المؤسسات التعليمية في البيئة المحيطة بالجامعة، مبيناً أن الترشح لها متاح لجميع طلاب وطالبات المؤسسات التعليمية بما يتوافق مع شروط الجائزة.

وسيقام على هامش الحفل معرض مصاحب؛ لعرض الأعمال الفائزة والتي شاركت في التقديم لها الجهات والجامعات المختلفة، وعرض الإنجازات العلمية والابتكارية المتميزة لكليات الجامعة وعماداتها، يشاهد خلاله الحاضرون حجم الإنجاز من خلال عرض الإنجازات البحثية بطريقة إحصائية مميزة لإنجازات الجامعة في مجالات البحث العلمي والابتكار وريادة الأعمال من خلال رصد لسنوات الجامعة من بداية نشأتها حتى الآن وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)