جازان: تأخر الرواتب لـ 3 أشهر يعطل النقل!

جازان: تأخر الرواتب لـ 3 أشهر يعطل النقل!

التعليم السعودي : امتنع عدد من سائقي الحافلات المدرسية في جازان عن العمل مع بداية العام الدراسي احتجاجا على تأخر صرف رواتبهم منذ أكثر من ثلاثة أشهر من قبل الشركة المشغلة المتعاقدة مع تعليم جازان.

واكتفى تعليم المنطقة على لسان الناطق الإعلامي باسمه يحيى عطيف بالتأكيد على أن دورهم يتمثل في متابعة تقديم الخدمة وضمان وصولها للطلاب والطالبات، ملقيا بالمسؤولية على الشركة المشغلة التي تعد الجهة المعنية بهذا الأمر وفق العقود والاشتراطات الخاصة بالنقل المدرسي. وأوضح عدد من السائقين لـ «عكاظ» أنهم في معاناة يومية في ظل الظروف المعيشية الصعبة وعدم وجود رواتب خاصة أن لديهم التزامات مالية وليست لديهم مهنة سوى قيادة الحافلات المدرسية والتي لا تزيد رواتبهم فيها عن 3 آلاف ريال يحسم منها 200 ريال تأمينات اجتماعية.وبينوا أنهم في بعض الحالات يزودون الحافلات بالوقود من جيوبهم الخاصة حتى لا تتعطل مسيرة النقل، لكن الشركة المشغلة لم تراع هذه الأمور كلها وواصلت في غض الطرف عن رواتبهم.وأوضح المتحدث باسم السائقين محمد أبو طالب أنه يجب تدخل إدارة التعليم للضغط على الشركة المشغلة حتى يتم صرف الرواتب دون تأخير وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)