جامعة أم القرى تطلق حملة تتعلق بالنظافة العامة لمقر الكلية

جامعة أم القرى تطلق حملة تتعلق بالنظافة العامة لمقر الكلية

التعليم السعودي – واس : أطلقت وحدة الخدمات بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة أم القرى شطر الطالبات اليوم, حملة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الكلية تتعلق بالنظافة العامة لمقر الكلية من أجل تعزيز الوعي البيئي لدى منسوبات المقر وتحفيزهن للمساهمة في الارتقاء بمستوى النظافة العامة للمقر والحفاظ على بيئته بحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي ووكيلة الكلية الدكتورة زينب بنت محمد الخضر القاضي ووكيلة الكلية للشؤون التعليمية الدكتور فائزة الحربي.
وأوضحت الدكتورة زينب القاضي أن إطلاق الحملة التي تستمر لمدة عام دراسي جاء تأكيداً لحرص الكلية للحفاظ على المظهر العام للمقر وتحقيق بيئة ملائمة لمنسوباته لافتة أن الحملة شملت عروضاً مرئية ومطويات ومنشورات توعوية بالإضافة إلى الاحتفاء بمنسوبات وحدة الخدمات وتكريمهن والإعلان عن الموظفة المتميزة بوحدة الخدمات شهرياً.
وأفادت المشرفة على وحدة الخدمات عبير شرف، أن الوحدة تلتمس من جميع منسوبات المقر المشاركة بالحملة عن طريق تبني السلوكيات الحضارية التي تدعم الحفاظ على نظافة الكلية واستدامتها.
وأكدت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة الخولي أن النظافة مسؤولية كل فرد ويجب أن يشعر الجميع بالانتماء للمكان الذي يعملون فيه حيث أن الانتماء يشعر كل فرد بدوره في خدمة البيئة التي يعيش فيها ويعمر فيها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>