جامعة أم القرى تكرم المشاركين في ورشة عمل الإنتاجية الشخصية

جامعة أم القرى تكرم المشاركين في ورشة عمل الإنتاجية الشخصية

التعليم السعودي :اختتمت عمادة التطوير الجامعي والجودة والنوعية بجامعة أم القرى اليوم، ورشة عمل الإنتاجية الشخصية التي تقيمها بالتعاون مع المركز الدولي للقيادة الإدارية، وذلك بمقر الوكالة بالعزيزية.
وبدئ اللقاء بكلمة لوكيل الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الدكتور هاني بن عثمان غازي أكد فيها دور الورش العملية في عملية التطوير القيادي والمعرفي للعمداء والقيادات الإدارية بالجامعة، حيث تعمل على رفع مستوى الكفاءة العملية، مشيرا إلى أن الدورات تعد رافدًا علميًّا وثقافيًّا وتطويريًّا يساعد على تسريع وتيرة العمل والقيام بأدائه بإنتاجية عالية.
وبين أن عدد المشاركين في الدورة 20 متدرباً من عمداء ووكلاء العمادات والمعاهد البحثية بالجامعة، حيث استمرت الورشة لمدة سبعة أسابيع.
من جانبه أكد معالي مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس على أهمية إقامة مثل هذه الدورات العلمية والتدريبية، التي تساعد على صقل وتعزيز القدرة العملية لدى القيادات الإدارية بالجامعة وتساعد على تهيئة البيئة العملية المناسبة لهم، مشيداً بالخطوات التي تعمل عليها وكالة الجامعة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع وعمادة التطوير الجامعي والجودة والنوعية لتهيئة البرامج التدريبية والتطويرية كافة، التي تهتم بتطوير البيئة العملية.
وفي ختام الورشة كرم معالي مدير الجامعة المشاركين في الورشة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)